-

نصوص ابداعية

اخبار متنوعة

فلسفة وعلوم

صحة وبيئة

قضية المراة

مقالات متنوعة

وكانت جواري عمر في دار الخلافة عاريات ! -الحوار المتمدن-


المسلم يفزع كلما طُرح موضوع الحجاب، وكل فزعه يتلخص في هذا التساؤول : أتريدون التعري !!!؟؟؟؟
لكن المحير ان المسلم لايفزع لتعري الجارية امام المسلمين !!! و لايفزع لتعريّ اثداء جواري عمر بن الخطاب ، ولا لأثداء جواري هارون الرشيد ، ولا لاثداء جواري فقهائه وعلماءه الذين درسوا بعمق عورة الجارية ! 
وكتب التراث تعج بتعري الجارية وخدمة سيدها وهي عارية ، حيث روى البيهقي في سننه:2/227 ، عن أنس قال: كنَّ إماء عمر رضي الله عنه يخدمننا كاشفات عن شعورهن تضطرب ثديهن !. 
كما عُرف عن عمر إذا رأى أَمَةُ مُختَمِرة، ضرَبها !!!!!
اما الفقهاء الفوا كُتب في عورة الجارية بدون اي حرج انها امرأة، حيث قال العلامة العثيمين في شرحه الممتع على زاد المستقنع: " الأَمَةُ - ولو بالغة - وهي المملوكة، فعورتها من السُّرَّة إلى الرُّكبة، فلو صلَّت الأَمَةُ مكشوفة البدن ما عدا ما بين السُّرَّة والرُّكبة، فصلاتها صحيحة، لأنَّها سترت ما يجب عليها سَتْرُه في الصَّلاة. وأما في باب النَّظر: فقد ذكر الفقهاءُ رحمهم الله تعالى أن عورة الأَمَة أيضاً ما بين السُّرَّة والرُّكبة، 
قال ابن قدامة رحمه الله في المغني: وصلاة الأمة مكشوفة الرأس جائزة هذا قول عامة أهل العلم . " 
ان عورة الجارية هي الدليل القاطع على أن القضية ليست فتنة و جسد و عورة، وتعري. لكن هي العادات الطبيقية المتعالية في ذلك العصر - تميز بين الطبقات- ، فحسب وضع المرأة تكون التغطية للجسد ، وليست له علاقة لا بقانون ربّاني ولادين و كل الفقهاء عارفون لهذه النقطة 
اذا اسطوانة "الفتنة" الذي يتغنى بها الاسلاميين ماهي الا اكذوبة ومغالطة، أما الحقيقة ان ماتلبسه المرآة المسلمة اليوم هو لباس العادات والتقاليد السلفية الوهابية وتبناه الأخوان المجرمين اللذين جعلوا من الحجاب رمز سياسي وديني لمعتنقي فكرهم ، لكن بعد ذلك تعمم على كل شرائح المجتمع لما صدره الاخوان والوهابيون للنساء على ان الحجاب هو الفرض "السادس" في الاسلام !!!!! 
اتمنى ان كل امراة مسلمة لاتنتمي الى التيارات الاسلام السياسي تخلع الخمار وتدوسه بحذائها ، انها ستكون رسالة الى الفكر الاخواني والوهابي معا : "ان مكانة خمارهم الحقيقية هي تحت الاحذية، وقيمتها هي لمسح البلاط...."


اقراؤوا هذا الموضوع 
لتعرفوا ماهي الجارية والتى هي أمرأة ومن المفروض أن الاسلام كرمها :( .. 
http://www.ssrcaw.org/ar/show.art.asp?t=2&aid=316646

اليكم بالدليل صورة جارية عارية في المغرب لما كان نظام الجواري والرق ساريا في البلاد الاسلامية
http://images-01.delcampe-static.net/img_large/auction/000/083/259/261_001.jpg

ايضا شاهدوا هذا الفديو اين تقول سعاد صالح "ان الجواري سلعة" !!! الهذه الدرجة يحتقر المسلمين الانسان الذي يقول الاله انه كرمه !!! اين التكريم هنا ؟؟؟؟
https://www.youtube.com/watch?v=QP8s5xPd-ec&list=WL77F4A4682C73A155

رياضة عالمية

أنت و طفلك

الولايات

علوم و تكنولوجيا

المطبخ

الصحة والرشاقة

الدولي